تحرير محاضر ضد 32 مخبزا في 3 مدن بالشرقية

مديرية التموين بالشرقية
مديرية التموين بالشرقية

حررت مديرية التموين بالشرقية، 32 محضرا ضد المخابز المخالفة بمدن العاشر من رمضان والزقازيق وبلبيس لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات من حيث الكم والكيف   والتلاعب في حصص الدقيق ببيعه في السوق السوداء وعدم نظافة أدوات العجن.

 

اقرأ أيضا | توقيع برتوكول تعاون بين جامعتي طنطا و«سمنود التكنولوجية»

 

كان المحافظ  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أكد فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين بإحكام الرقابة والسيطرة على الأنشطة التجارية لضبط المخالفين وتطبيق القانون على غير الملتزمين فقام قطاع تموين جنوب الشرقية برئاسة المهندس عاطف عراقي رئيس القطاع بحملة تموينية على المخابز البلدية بمركز  بلبيس والقرى التابعة له واسفرت الحملة عن تحرير 16 محضرا للمخابز البلدية بقرى الكتيبة والعادات والجندية وكفر أيوب وكفر إبراهيم العايدي وكفر إبراهيم العايدي وقرية كفر القديم.


وقامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحملة على المخابز برفقة عبدالباسط عبدالنعيم وكيل المديري ومحمود أحمد مدير إدارة العاشر من رمضان، حيث قامت الحملة بالمرور على المخابز البلدية وأسفرت الحملة عن تحرير 6 محاضر لإنتاج خبز، غير مطابق للمواصفات وبيع الدقيق في السوق السوداء. 

 

وقامت إدارة تموين مركز الزقازيق برئاسة محمد العيوطي مدير الإدارة بالمرور على المخابز وتحرير  محاضر ضد أصحابها بقري-بعزبه السرو  وبني عامر  و كفر احمد برهام -   وهريه وعزبه قوره لإنتاج خبز ناقص الوزن،  وعدم إعطاء ألمواطنين شيت صرف الخبز.